أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الاسد مستقبلا مستشار الامن الوطني الفياض : مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها

الرئيس الاسد مستقبلا مستشار الامن الوطني الفياض : مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها

استقبل بشار الأسد صباح اليوم مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، وبحث معه القضايا الأمنية المشتركة والتطورات الإقليمية، قائلا: “إن مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها”.

وقال الأسد “إن ما تشهده الساحتان الإقليمية والدولية يحتم على البلدين المضي قدما بكل ما من شأنه صون سيادتهما واستقلال قرارهما في وجه مخططات التقسيم والفوضى التي يحيكها الأعداء من الخارج”، مضيفا “أن مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها مهما عظمت التحديات”.
من جانبه أكد المستشار الفياض أن قوة سورية وانتصارها على الإرهاب هو انتصار للعراق أيضا وبالعكس فإن أي إنجاز عسكري في الجانب العراقي يصب في مصلحة استقرار سورية”.وحضر اللقاء السفير السوري في العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فلاديمير زيلينسكي مرشح الرئاسة في اوكرانيا يعلن تلقيه التهنئة بالفوز من الرئيس السابق وواشنطن تسارع الى تقديم التهنئة له

أعلن المرشح للانتخابات الرئاسية الأوكرانية، فلاديمير زيلينسكي زعيم ” حزب خادم الشعب “، أن منافسه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *