أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوة من عمليات الانبار تضبط 18 وكرا لعصابات داعش الإرهابي شمال الطريق الدولي السريع في الانبار وتقتل اثنين من الارهابيين

قوة من عمليات الانبار تضبط 18 وكرا لعصابات داعش الإرهابي شمال الطريق الدولي السريع في الانبار وتقتل اثنين من الارهابيين

أعلنت قيادة عمليات الانبار، السبت، عن العثور على 18 وكرا لعصابات داعش الإرهابي في عمليات بحث شمال الطريق الدولي السريع في محافظة الانبار ٫ وتمكنت قتل انتحاريين أثنين وأعتقال اخرين .

وقالت القيادة في بيان لها : ” عثرت قوة امنية تابعة لقيادة عمليات الانيار خلال عمليات البحث والتفتيش شمال الطريق الدولي السريع، وبإسناد من طيران الجيش العراقي وطيران التحالف الدولي، على 18 وكرا لعصابات داعش الإرهابي”، موضحة أن “العملية اسفرت عن مقتل ارهابيين أثنين يرتدون أحزمة ناسفة والقبض على أثنين آخرين”.
واضافت أنه “تم العثور خلال العملية على ست عجلات مختلفة الأنواع وعبوتين ناسفتين”، مبنية أنه “تم تدمير كافة الأوكار”.
يذكر ان القوات الامنية والطيران الحربي يتمكن بين فترة واخرى من تدمير مواقع وانفاق تابعة لـ”داعش” في المناطق التي يتواجد فيها بعد هروب عناصره من المحافظات التي تم تحريرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس اردوغان : نواصل جهودنا مع السلطات العراقية لضمان العثور على منفذي قتل الدبلوماسي التركي في اربيل

أعرب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في أول تعليق منه على الهجوم على دبلوماسيين أتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *