أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / عادل عبدالمهدي يترأس اجتماعا خاصا للاطمئنان على سلامة الاجراءات المتخذة لمواجهة السيول المحتملة

عادل عبدالمهدي يترأس اجتماعا خاصا للاطمئنان على سلامة الاجراءات المتخذة لمواجهة السيول المحتملة

ترأس رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الجمعة، اجتماعا خاصا لتقييم وضع مياه السيول والاطمئنان على سلامة الاجراءات المتخذة.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ترأس اجتماعا خاصا للوزراء والمحافظين والخبراء لتقييم وضع مياه السيول”.
واضاف المكتب ان “الاجتماع جاء للاطمئنان على سلامة الاجراءات المتخذة لحماية المواطنين والمزارعين وتعويضهم عن الخسائر الناجمة عنها، والاستفادة من الوفرة المائية، واتخاذ القرارات اللازمة”.
وارسل عادل عبد المهدي، اليوم الجمعة، وفدا الى محافظتي واسط وميسان لمتابعة اجراءات معالجة السيول وتعويض المتضررين، فيما وافق عبد المهدي على تخصيص مبالغ طوارئ لمحافظتي واسط وميسان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فلاديمير زيلينسكي مرشح الرئاسة في اوكرانيا يعلن تلقيه التهنئة بالفوز من الرئيس السابق وواشنطن تسارع الى تقديم التهنئة له

أعلن المرشح للانتخابات الرئاسية الأوكرانية، فلاديمير زيلينسكي زعيم ” حزب خادم الشعب “، أن منافسه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *