أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجهد الهندسي للحشد الشعبي يشارك في تقديم المساعدة للشعب الايراني في مواجهة خطر الفيضان وخاصة المناطق الحدودية

الجهد الهندسي للحشد الشعبي يشارك في تقديم المساعدة للشعب الايراني في مواجهة خطر الفيضان وخاصة المناطق الحدودية

انطلاقا من الواجب الديني والاخوي ٫ شارك الجهد الهندسي للحشد الشعبي في تقديم المساعدات لاخوانه الايرانيين للتخفيف من خطر الفيضان عليهم، في عدد من المناطق وخاصة القريبة من الحدود بين البلدين.

وحسب موقع الحشد الشعبي، فإن الجهد الهندسي للحشد دخل الأراضي الإيرانية الخميس، من أجل تشتيت مجرى مياه السيول وحماية المناطق العراقية من خطر الفيضان.
وسيعمل الجهد الهندسي للحشد الشعبي على تشتيت مجاري السيول وحماية المناطق الحدودية العراقية، وخاصة القريبة من مدينة العمارة مركز محافظة ميسان والمناطق المحيطة.
هذا وشهدت البصرة قبل يومين انطلاق حملة اغاثة لمساعدة اخوانهم الايرانيين في خوزستان المتضررين من السيول والفيضانات ٫ وابدى ابناء المناطق التي زارها وفد اغاثة الحشد الشعبي امتنانهم لاخوانهم ابناء الشعب العراقي ٫ واكدوا ان ذلك غير مستغرب من شعب وفي للاسلام ولجاره الشعب الايراني المسلم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول الشاباك الاسرائيلي : لابد ان تدفع حكومة نتيناهو ” الثمن ” لاستعادة الجنود الاسرى الاسرائيليين من قبض حماس

اكد رئيس جهاز الأمن العام ” الشاباك” ٫ ” يعكوب بيري ” ان حكومة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *