أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / قائد عسكري ايراني يحذر الصهاينة من ايام عصيبة على يد المقاومة الفلسطينية والخارجية الايرانية تدعو المجتمع الدولي لوقف فاجعة انسانية في غزة

قائد عسكري ايراني يحذر الصهاينة من ايام عصيبة على يد المقاومة الفلسطينية والخارجية الايرانية تدعو المجتمع الدولي لوقف فاجعة انسانية في غزة

حذر قائد عسكري ايراني الكيان الاسرائيلي من ايام عصيبة ، مؤكداأنّ المقاومة الفلسطينية ستضع حدّا للماكنة الحربية الاسرائيلية.

وقال العميد جزائري مساعد الهيئة العامة للأركان المسلحة الايرانية،اليوم الاربعاء ، ان الاحداث الجارية في الاراضي المحتلة ومواقف المسؤولين الصهاينة وسياستهم العدوانية التي تتسم بالكراهية ، واجهها الشعب بالتحدي والبطولة وجاءت الاجراءات الدفاعية والانتقامية لابطال المقاومة، ليؤكدوا اصابة قادة الكيان الاسرائيلي بالعجز والرعب.
واضاف، ان استشهاد الطفل الفلسطيني وحرقه حيا، بذريعة فقدان ثلاثة مستوطنين يهود، اثار الراي العام الفلسطيني بشدة ضد الجلادين الصهاينة وان الادلة تشير الى عجز اجهزة الاستخبارات والجيش في الكيان الصهيوني في السيطرة على الاوضاع الامنية.
وشجب العميد جزائري صمت الاوساط الدولية تجاه جرائم الكيان الصهيوني والمرور مر الكرام على الفظائع الاخيرة والجرائم التي يرتكبها قادة الكسان الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية وقال، ان العدوان الارضي والبحري والجوي والاعمال الوحشية الكثيرة التي يقوم بها الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني في غزة هذه الايام قد جعلت ملف جرائم الحرب الصهيونية اثقل من ذي قبل بانتظار اجراء مؤثر وعملي من جانب المحافل الدولية التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان.
من جهتها، وصفت المتحدثة باسم الخارجية الايرانية مرضية افخم العدوان الاسرائيلي على القطاع بالارهابي وبأنه يشبه الى حد كبير ما تجري في سوريا والعراق من جرائم وفظاعات يرتكبها الارهابيون.
وأكّدت أفخم خلال مؤتمر صحافي أنّ العدوان الاسرائيلي يكشف عن ضعف الاحتلال وانغلاقه على نفسه، داعية الدول الغربية والداعمة للكيان الى تحمّل مسؤولية منع وقوع فاجعة انسانية في غزة والاراضي المحتلة.
في الصورة مجندتان في الجيش الصهيوني في حالة رعب وبكاء خوفا من صواريخ المقاومة

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: المُسيّرة الإيرانية الجديدة “غزة” تهدّد “إسرائيل”

تناولت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، اليوم السبت، كشف إيران عن طائرةٍ مسيّرة جديدة تسمى “غزة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *