أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / محمد صلاح لاعب ” ليفربول “يحقق الرقم الخمسين في اهدافه خلال 69 في رقم قياسي الاول من نوعه في ” مباراة الريدز “

محمد صلاح لاعب ” ليفربول “يحقق الرقم الخمسين في اهدافه خلال 69 في رقم قياسي الاول من نوعه في ” مباراة الريدز “

واصل النجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح٫ تحطيم الأرقام القياسية حيث وصل للهدف الخمسين خلال 69 مباراة مع الريدز ليحطم الرقم السابق المسجل باسم فيرناندو توريس، الذي احتاج لتسجيل العدد نفسه من الأهداف إلى 72 مباراة٫ في مباراة مساء امس مع فريق ساوثهامبتون .

و أصبح محمد صلاح أسرع لاعب بتاريخ النادي الإنجليزي العريق يصل للهدف الخمسين مع الفريق في البريميرليغ، بالحزن الدفين نتيجة الهجوم الذي نال منه خلال الأسابيع الماضية لصيامه عن التهديف.
وجاء هدف صلاح قبل نهاية المباراة بعشر دقائق من انطلاقة شن بها هجمة مرتدة من وسط ملعب فريقه حتى وصل إلى حدود منطقة جزاء ساوثهامبتون ثم صوب الكرة قوية بقدمه اليسرى على يسار الحارس أنغوس غون الذي لم يستطع صدّها.
وبهذا الانجاز حطم النجم المصري محمد صلاح الأرقام القياسية حيث وصل للهدف الخمسين خلال 69 مباراة مع الريدز ليحطم الرقم السابق المسجل باسم فيرناندو توريس، الذي احتاج لتسجيل العدد نفسه من الأهداف إلى 72 مباراة.
وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس “إنه هدف استثنائي بالنسبة لي. أنا سعيد بالهدف الذي أحرزته اليوم، خاصة وأنه يأتي بعد ثماني مباريات لم أحرز فيها أي هدف، وسعيد بمساعدتي الفريق أيضًا، وهذا هو الأهم”.
وعقب نهاية المباراة، أكد صلاح أن سعادته بفوز ليفربول على ساوثهامبتون بملعبه 3-1 أكبر من سعادته بتسجيله 50 هدفا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *