أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ” سرايا السلام ” تقتل ثلاثة عناصر من داعش الارهابي جنوب غربي سامراء

” سرايا السلام ” تقتل ثلاثة عناصر من داعش الارهابي جنوب غربي سامراء

اعلنت قيادة قوات “سرايا السلام” في سامراء ، الجمعة، عن قتل ثلاثة عناصر من تنظيم “داعش” الارهابي جنوب غرب القضاء كانوا يرومون التسلل الى قطعات القوات الأمنية.

وقالت القيادة في بيان لها ، إن “معلومات استخباراتية دقيقة حصلت عليها استخبارات اللواء الرابع لسرايا السلام تفيد بتسلل مجموعة من عناصر داعش على قطعات القوات الأمنية من الشرطة الاتحادية”.
وأضافت، أن “أبطال اللواء وبمعية قوة من فوج الطوارئ توجهوا جنوب غرب مدينة سامراء المقدسة وتحديداً الى منطقة العنك قناة ستة، وتم امطار أماكن تواجد العدو بقنابل الهاون وافشال هذه العملية الإرهابية، ليسفر عن مقتل ثلاثة عناصر داعش الإرهابي بعد التأكد من المصادر الموثوقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اغلاق جامعات وكليات في عدد من المدن الايرانية في اجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس الكورونا

أعلن علي رضا وهاب زاده، مستشار وزارة الصحة الإيراني، مساء السبت، عن إغلاق كل الجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *