أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد زوجة قيادي في الحشد الشعبي وابنه في هجوم ارهابي نفذه فلول داعش على منزله في الدجيل

استشهاد زوجة قيادي في الحشد الشعبي وابنه في هجوم ارهابي نفذه فلول داعش على منزله في الدجيل

اكد مصدر في هيئة الحشد الشعبي ، اليوم الخميس، إن منزل قيادي في الحشد تعرض مساء أمس الأربعاء إلى هجوم في قضاء الدجيل جنوب سامراء ٫ والتابع لمحافظة صلاح الدين .

واضاف المصدر : أن “منزل القيادي في الحشد، آمر فوج في اللواء الأول، هاشم حسون الدجيلي، هوجم برمانتين يدويتين من قبل مسلحين”، مبينا أن “زوجة الدجيلي قُتلت بالإضافة إلى ابنه الذي لم يبلغ الثامنة عشرة من عمره”.
واكد المصدر: “ان فلول تنظيم داعش الاوهابي يقفون وراء العملية الغادرة الارهابية بمهاجمة منزل ، القيادي في الحشد الشعبي هاشم الدجيلي ٬ وذلك في محاولة الانتقام منه لمواقفه الثابتة في منع عودة عدد من عناصر داعش مع عوائلهم النازحين للمنطقة رغم تعرضه لضغوط وتهديدات كثيرة “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *