أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المرجع السيد السيستاني يستقبل نبيه بري الذي هنأه بانتصار العراقيين على تنظيم داعش الارهابي

المرجع السيد السيستاني يستقبل نبيه بري الذي هنأه بانتصار العراقيين على تنظيم داعش الارهابي

استقبل المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، الاثنين، نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني الذي هناه بانتصار العراقيين على تنظيم داعش الارهابي .

واكد المرجع السيد السيستاني على اهمية تطوير العلاقات بين العراق ولبنان في مختلف المجالات، فيما شدد على ضرورة ان يعمل الجميع على تثبيت قيم التعايش السلمي.
وقال مكتب السيد السيستاني في بيان ان “المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني استقبل اليوم رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري والوفد المرافق له.”
وهنأ بري خلال البيان “السيد السيستاني على ما حققه العراقيون من انتصار باهر في حربهم على تنظيم “داعش” الارهابي وتمكنهم من تحرير اراضيهم من سيطرة هذا التنظيم الارهابي”.
من جانبه، شكر السيد السيستاني على تهنئته، مشيرا الى “التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب العراقي لتحقيق هذا الانتصار التاريخي”.
وأكد السيد السيستاني “على اهمية تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين العراق ولبنان في مختلف المجالات”، مشددا على ضرورة “ان يعمل الجميع على تثبيت قيم التعايش السلمي المبني على رعاية الحقوق والاحترام المتبادل بين مختلف المكونات الدينية والإثنية في منطقتنا في سبيل توفير الامن والاستقرار والتقدم والازدهار لشعوبها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *