أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ارودغان : هذا هو السبب الوحيد الذي حال دون حصول حزب العدالة والتنمية على النتيجة المنتظرة في الانتخابات المحلية

ارودغان : هذا هو السبب الوحيد الذي حال دون حصول حزب العدالة والتنمية على النتيجة المنتظرة في الانتخابات المحلية

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عما وصفه بالسبب الوحيد الذي حال دون حصول حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه على “النتيجة المرجوة” في الانتخابات المحلية التي جرت أمس.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن أردوغان قوله أمام حشد من أنصاره في أنقرة إن “السبب الوحيد الذي حال دون حصولنا على النتيجة المرجوة من الانتخابات هو عدم تقديم أنفسنا للشعب بشكل كاف”.
وأعلن الرئيس التركي في نفس الوقت أن “الشعب التركي جعل حزب العدالة والتنمية اليوم في الصدارة للمرة الـ15 في الانتخابات”.
وأكد أردوغان أن حزبه لا يرى السياسة أداة لمعاندة الشعب أو استصغاره أو تحريضه بل يراها أداة لتقديم أفضل الخدمات للبلد والشعب.
وتساءل قائلا: “إلى أي مصير تنتهي بنا السياسة التي لا يوجد الشعب بداخلها؟ إلى الفاشية، والديكتاتورية، والظلم، ولهذا السبب كنا دوما نبحث عن رضا ودعم الشعب، وسنواصل طريقنا في ما بعد على نفس النهج”.
كما أعرب أردوغان عن امتنانه لجميع مواطنيه، “وخاصة إخوتي الأكراد، لحساسيتهم التي أظهروها تجاه قضية الوجود”.

المصدر: ترك برس

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *