أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصرع 17 شخصا واصابة 74 آخرين في السيول الجارفة المفاجئة التي حدثت في مدينة شيراز

مصرع 17 شخصا واصابة 74 آخرين في السيول الجارفة المفاجئة التي حدثت في مدينة شيراز

اعلنت دائرة الطب العدلي بمحافظة فارس جنوب ايران، ان 17 شخصا لقوا مصرعهم واصيب 74 آخرين في السيول الجارفة المفاجئة التي حدثت في مدينة شيراز اليوم الاثنين.

وافاد تقرير لدائرة الطبي العدلي بمحافظة فارس انها تسلمت جثث 3 اطفال و6 رجال و8 نساء قضوا في السيول الجارفة، اضافة الى اصابة 74 آخرين.
بدوره اوضح رئيس منظمة الطوارئ الايرانية ، “حسين كولوند” 42 شخصا نقلوا الى المستشفيات والمراكز الطبية لتلقي العلاج فيما تم معالجة 32 آخرين في مكان وقوع السيول في المدخل الشمالي لمدينة شيراز (دروازه قرآن).
يذكر ان السيول الجارفة الناجمة عن الامطار الغزيرة والتي اجتاحت مدينة شيراز اليوم الاثنين خاصة المدخل الشمالي جرفت معها العديد من السيارات في طريقها مما ادى الى اصطدام وانقلاب وتحطم العديد منها، حيث ذكرت التقارير ان عدد السيارات التي تضررت نتيجة هذه السيول بلغت نحو 200 سيارة.
يذكر ان قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد خامنئي كان قد امر جميع الاجهزة المعنية باستنفار جميع طاقاتها لتقديم الاغاثة اللازمة للمنكوبين وتجنيد امكانات الوزارات والمؤسسات لمواجهة احتياجات المحافظات التي اجتاحتها السيول .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *