أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / حركة حماس تحذر الكيان الاسرائيلي من رد مزلزل سيندم بعده اذا نفذ عملية عسكرية ضد قطاع غزة

حركة حماس تحذر الكيان الاسرائيلي من رد مزلزل سيندم بعده اذا نفذ عملية عسكرية ضد قطاع غزة

اعلنت حركة حماس فجر اليوم الثلاثاء ، ان اقدام العدو الصهيوني على تنفيذ عملية عسكرية في غزة ، سيكون خطأ كبيرا ، وتوعدت برد مزلزل يجعل العدو الاسرائيلي يندم على تنفيذ مثل هذه العملية العسكرية .

هذا وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قد اعلنت مساء امس الاثنين انها قصفت بعشرات الصواريخ مدنا اسرائيلية في جنوب اسرائيل.
وقالت القسام في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه انها “قصفت مواقع في نتيفوت واوفكيم واسدود وعسقلان بعشرات الصواريخ ردا على قيام العدو الاسرائيلي بقتل 7 من عناصر كتائب القسام ليلة امس الاول في غارات نفتها طائرات السلاح الجو الاسرائيلي عل اهداف في قطاع غزة .
كما جاء اطلاق القسام للصواريخ بعد حوالي ساعة من اطلاق الطيران الحربي الاسرائيلي اكثر من ثلاثين صاروخا على مناطق خالية في محيط مطار غزة الدولي المدمر شرق رفح في جنوب قطاع غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقالة للرئيس بزشكيان: موسكو وبكين وقفتا إلى جانبنا في الأوقات الصعبة.. ولعلم واشنطن ان ايران لا ولن تستجيب للضغوط

كتب الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، مقالاً في صحيفة “طهران تايمز” الإيرانية، بعنوان “رسالتي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *