أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتل شابين فلسطينيين في نابلس بعد اقتحامها ليلا

قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتل شابين فلسطينيين في نابلس بعد اقتحامها ليلا

اعلنت مصادر اعلامية فلسطينية ، استشهاد شابين فلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي شرق نابلس اليوم الاربعاء .

واضافت ك أن قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة يستقلها الشابان الشهيدان ثم هاجمتها جرّافة إسرائيلية خلال اقتحام المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.
وذكرت المصادر أن الاحتلال أبلغ الارتباط الفلسطيني باستشهاد الشابين رائد هاشم حمدان (21عاما)، وزيد عناد محمد نوري (20عاما)، بعد إطلاق جنود الاحتلال النار على سيارة كانا يستقلانها شرق نابلس.
وقامت قوات الاحتلال بمنع طواقم الاسعاف من الوصول إلى الشهيدين، وأطلقت النيران عليها لمنعها من الاقتراب.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة نابلس قرابة الساعة العاشرة ليلا، لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر نبي الله يوسف عليه السلام، وانتشرت في الشوارع المحيطة بالقبر، لا سيما شارع عمان، وفي وقت لاحق وصلت نحو 20 حافلة تقل مئات المستوطنين، بحجة أداء طقوسهم التلمودية.

وشيع الفلسطينيون في نابلس، ظهر اليوم الأربعاء، جثماني الشهيدين رائد هاشم حمدان (21عاما)، وزيد عناد محمد نوري (20عاما)، من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، باتجاه دوار الشهداء، ثم الى المقبرة الغربية لمواراثهم الثرى.
ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة أحياء في مدينة نابلس، الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال، مطالبين بالانتقام لدماء الشهيدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعدما نصحه مساعدوه بعدم خوض حرب ضد إيران

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تراجع عن تهديداته بعدما رأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *