أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاحتلال الاسرائيلي : عملية فلسطينية ادت الى مقتل جندي اسرائيلي ومستوطن واصابة اثنين اخرين

الاحتلال الاسرائيلي : عملية فلسطينية ادت الى مقتل جندي اسرائيلي ومستوطن واصابة اثنين اخرين

اعترف الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد، بمقتل جندي ومستوطن واصابة اثنين اخرين في عمليتي إطلاق نار وطعن شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وسائل إعلام اسرائيلية:” إن فلسطينيين اثنبن سيطرا على سيارة أحد المستوطنين ووصلا الى حاجز قرب مستوطنة أرئييل القريبة من سلفيت وطعنا جنديًا وسيطرا على سلاحه ثم أطلقا النار على مستوطن آخر، وواصلا العملية في مكان آخر قريب”.
واشارت الى العمليتين أسفرتا عن مقتل جندي ومستوطن وإصابة اثنين آخرين، فيما تمكن المنفذين من الانسحاب من المكان.
على صعيد متصل ٫ باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين، اليوم الأحد، العملية المزدوجة على مفترق “أرئيل” المقامة على أراضي المواطنين بسلفيت شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأكدت المقاومة الشعبية أن “العملية تأتي تأكيد على استمرار الانتفاضة وفشل كل التوقعات بإنهائها”.
ودعت المقاومة الشعبية إلى المزيد من العمليات وإشعال انتفاضة القدس على امتداد الوطن المحتل لمواجهة الاحتلال وإفشال مخططاته ومؤامراته ضد قضيتنا وشعبنا ومقدساتنا.
و

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *