أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل ثلاثة جنود اسرائيليين في هجوم نفذه فلسطيني في مستوطنة في الضفة الغربية

مقتل ثلاثة جنود اسرائيليين في هجوم نفذه فلسطيني في مستوطنة في الضفة الغربية

اعلن مصدر عسكري في جيش الاحتلال الاسرائيلي ٫ مقتل 3 جنود إسرائيليين اليوم الأحد، في عملية طعن وإطلاق نار قرب مستوطنة أرئيل في الضفة الغربية.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له ، إنه قرر “استدعاء وتعزيز القوات العسكرية في المنطقة وذلك بهدف ملاحقة المخرب الجبان ولتعزيز الجهود الدفاعية في منطقة الهجوم”.
وذكر المصدر : أن شابا فلسطينيا وصل إلى مستوطنة أرئيل، وقام بطعن جندي ثم السيطرة على سلاحه وأطلق النار به على مجموعة من الجنود أصاب منهم 4 موقعا بينهم إصابات خطيرة، ولاذ بالفرار.
وأشارت وسائل إعلام فلسطينية إلى أن قوات إسرائيلية هرعت إلى موقع الهجوم، وأغلقت كافة المداخل وفرضت طوقا أمنيا على المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الصين تدعو واشنطن لتفادي اي تصعيد للتوتر مع ايران

وجهت الصين دعوة إلى الولايات المتحدة لتوخي الحذر في إجراءاتها بحق إيران وتفادي أي تصعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *