أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / خطيب صلاة الجمعة : امريكا جندت كل مالديها ضد ايران بعدما هزمتها في سوريا والعراق
اية الله كاشاني

خطيب صلاة الجمعة : امريكا جندت كل مالديها ضد ايران بعدما هزمتها في سوريا والعراق

أكد خطيب صلاة الجمعة في طهران آية الله ‘محمد إمامي كاشاني’، ان أميركا جندت كل ما لديها من قوة ضد إيران، لكن الجمهورية الإسلامية وقفت بوجه حكومة ترامب وألحقت الهزيمة بها في العراق وسوريا.

وقال آیة الله امامي كاشاني خلال خطبتي الجمعة التي القاها في العاصمة الايرانية طهران : ان كافة الإنتصارات التي حققتها الجمهوریة الإسلامیة جاءت بتسدید من الله سبحانه وتعالي.
وأشار الى البیانات الحكیمة لقائد الثورة الإسلامیة آیة الله العظمي السید علی الخامنئي، خلال لقائه مع أعضاء مجلس خبراء القیادة، حیث نوه سماحته الى أن العدو بات منهمكا ویعمل بكل ما لدیه من قوة لتصعید الضغوط علي إیران؛ مؤكدا على ضرورة تجنید كافة الإمكانیات ضد العدو.
كما أشاد خطیب صلاة الجمعة بالمشاركة الجماهیریة للشعب الإیراني في مسیرات ذكرى إنتصار الثورة الإسلامیة فی الـ11 من شباط/فبرایر والتي أفشلت كافة الدعایات الإعلامیة للأعداء.
وندد آیة الله إمامي كاشاني بالهجوم الإرهابي الذي إستهدف المصلين في مسجدین بنیوزیلندا مؤكدا بانه نتيجة الاعلام المضلل ضد المسليمن والتحريض عليهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعدما نصحه مساعدوه بعدم خوض حرب ضد إيران

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تراجع عن تهديداته بعدما رأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *