أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس والجهاد الاسلامي تنفيان مسؤوليتهما عن اطلاق صاروخين استهدفا تل ابيب مساء اليوم

حماس والجهاد الاسلامي تنفيان مسؤوليتهما عن اطلاق صاروخين استهدفا تل ابيب مساء اليوم

نفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وحركة الجهاد الإسلامي، مسؤوليتهما عن إطلاق صاروخين زعم جيش الاحتلال إطلاقهما من غزة تجاه (تل أبيب) مساء اليوم ٫وكان موقع ” مكان” التابع لهيئة البث التلفزيوني الاسرائيلي قد ذكر ان حركة الجهاد الاسلامي من تقف وراء ااطلاق الصاروخين على تل ابيب.

ونفى المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي داوود شهاب اتهامات الاحتلال للجهاد بإطلاق الصواريخ على (تل أبيب).
وقال في بيان له نشر مساء اليوم الخميس: “إن اتهامات الاحتلال باطلة ولا اساس لها من الصحة”.
ولكن بعد ساعة من نشر موقع ؛ البث التلفزيوني الاسرائيلي ” اتهام حركة الجهاد الاسلامي ٫ سارع جيش الاحتلال الاسرائيلي ليؤكد انه لايعرف حتى الان من كان وراء عملية اطلاق الصاروخين باتجاه تل ابيب .
كتائب عز الدين القسام من جانبها اعلنت في تصريح لها ، عدم مسؤوليتها عن الصواريخ التي أطلقت باتجاه دولة الاحتلال .
وقالت: “تؤكد كتائب الشهيد عز الدين القسام عدم مسؤوليتها عن الصواريخ التي أطلقت الليلة باتجاه العدو، خاصة وأنها أطلقت في الوقت الذي كان يعقد فيه اجتماع بين قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس والوفد الأمني المصري حول التفاهمات الخاصة بقطاع غزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موقع ” ديبكا” الاسرائيلي : التنسيق العراقي السوري الايراني العسكري الاخير تم الاتفاق عليه خلال زيارة الاسد لطهران

أكد موقع “ديبكا” المقرب من الاستخبارات الإسرائيلية أن طهران ودمشق وبغداد اتفقت على تنفيذ عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *