أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فيديو : صفارات الانذار تدوي في تل ابيب والمستوطنات وسماع دوي انفجارات قوية

فيديو : صفارات الانذار تدوي في تل ابيب والمستوطنات وسماع دوي انفجارات قوية

دوت صفارات الانذار في تل ابيب والمستوطنات المحيطة بها ٫ وطلب جيش الاحتلال الاسرائيلي من الاسرائيليين دخول الملاجئ .

واعلنت وسائل الاعلام الاسرائيلية تعرض منطقة غوش دان في تل ابيب مساء اليوم لاطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة. واعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي ان منظومة القبة الحديدة اعترضت احداهما دون ان يبلغ عن وقوع إصابات. فيما اكد اسرائيليون من اواسط فلسطين المحتلة بأنهم سمعوا دوي انفجارات قوية بعد اطلاق الصفارات بلحظات.
هذا وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن اطلاق الصاروخين باتجاه تل ابيب ردا على العدوان الاسرائيلي الاخير على مواقع في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحكومة النيوزيلندية تقرر بث الاذان في الاذاعة والتلفزيون والوقوف دقيقتي صمت في الجمعة المقبلة استذكارا للمصلين شهداء مجزرة السفاح الاسترالي

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن رفع الاذان وبشكل مباشر من الاذاعة والتلفزيون النيوزيلندي والوقوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *