أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الرئيس روحاني : القوى العظمى وفي مقدمتها امريكا تسعى دما لحياكة المؤامرات ضد شعوب المنطقة

الرئيس روحاني : القوى العظمى وفي مقدمتها امريكا تسعى دما لحياكة المؤامرات ضد شعوب المنطقة

قال رئيس الجمهورية الإسلامية حسن روحاني ان القوي العظمي وخاصة امريكا تسعي دوما لحياكة المؤامرات ضد شعوب المنطقة؛ مبينا ان ايران مستعدة كما في السابق لحل الأزمات الإقليمية فهي وتعزيز الحوار و العلاقات بين دول المنطقة .

وبين الرئيس روحاني دور ايران والعراق المهم والمؤثر في المنطقة وقال يجب علينا التخطيط بما يتلائم مع ظروف ومبادئ واهداف شعبينا ويجب علينا كذلك أن نتخذ خطوات لتنمية وتطوير التعاون بين طهران وبغداد في جميع المجالات.
وكان رئيس الجمهورية حسن روحاني،قد وصل بغداد صباح امس الاثنين، في زيارة رسمية الي العراق، بدعوة من نظيره العراقي ‘برهم صالح’.
وقام الرئيس روحاني لدي وصوله والوفد المرافق رفيع المستوي الي بغداد، بزيارة مرقد الامامين الكاظم والجواد (عليهما السلام) في مدينة الكاظمية المقدسة، كما اجري لقاءات منفصلة مع كل من رئيس الجمهورية برهم صالح و ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الي جانب رئيس مجلس النواب الحلبوسي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس صيانة الدستور : هيئةَ مراقبةِ الانتخابات لم تستلم اية مخالفة او ايَّ انتهاكٍ في العمليةِ الانتخابيةِ في ايران

قال المتحدث باسم مجلسِ صيانة الدستور عباس كدخدائي اِنّ هيئةَ مراقبةِ الانتخابات لم تستلمْ حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *