أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ظريف معلقا على نتائج زيارة الرئيس روحاني للعراق : زعماء إیران والعراق، أصدروا الیوم بیانا تاریخیا مشتركا ازال واحدة أخرى من مخلفات حرب صدام ضد إیران

ظريف معلقا على نتائج زيارة الرئيس روحاني للعراق : زعماء إیران والعراق، أصدروا الیوم بیانا تاریخیا مشتركا ازال واحدة أخرى من مخلفات حرب صدام ضد إیران

قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف : ان زعماء إیران والعراق، أصدروا الیوم بیانا تاریخیا مشتركا، أدي الي إزالة واحدة أخري من مخلفات حرب صدام ضد إیران’.

وأضاف الذی یرافق روحانی حالیا فی زیارته الي العراق، في تغريدة له : ان رئیس الوزراء العراقی أقام مساء أمس مأدبة عشاء فریدة من نوعها ضمت شخصیات سیاسیة بارزة فی هذا البلد؛ مؤكدا ‘ان العراقیین جمیعا أصدقاؤنا’.
واضاف ظريف : ‘ان زعماء إیران والعراق، أصدروا الیوم بیانا تاریخیا مشتركا، أدي الي إزالة واحدة أخري من مخلفات حرب صدام ضد إیران وذلك باعلان الإلتزام بتنفیذ إتفاقیة 1975 والبدء بتنظیف مجري النهر الحدودی .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الشعب الايراني سيجعل الاعداء نادمين في حربهم الاقتصادية ضده

اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایرانی سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *