أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / وزير قطري يكشف ان الدول التي فرضت الحصار عليها كانت تعد لغزو قر والسيطرة على اكبر حقل غاز فيها

وزير قطري يكشف ان الدول التي فرضت الحصار عليها كانت تعد لغزو قر والسيطرة على اكبر حقل غاز فيها

كشف وزير الطاقة والصناعة القطري السابق، عبد الله بن حمد العطية، إن الدول التي فرضت حصارا على بلاده في اشارة للسعودية والامارات والبحرين ٫ أرادت حل مشكلة الغاز لديها من خلال غزو قطر والسيطرة على أكبر حقل غاز هناك.

وأوضح حمد العطية في حوار مع صحيفة “لوسيل” القطرية، نشرته أمس الاثنين، أن “أسباب الحصار والرغبة في احتلال قطر، لا علاقة لها بالإرهاب، والعالم وأجهزته، من البنك الدولي والأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي، يعلمون تمام العلم أن قطر ليس لها أي علاقة بالإرهاب”.
وأضاف وزير الطاقة والصناعة السابق، أن دول الحصار “حاولت تمرير هذه المؤامرة لإقناع العالم”، والحصول على ضوء أخضر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *