أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيأة الحشد الشعبي تنعى ستة شهداء سقطوا في كمين ارهابي بين مخمور وقضاء الدبس

هيأة الحشد الشعبي تنعى ستة شهداء سقطوا في كمين ارهابي بين مخمور وقضاء الدبس

أصدرت هيأة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، بياناً نعت من خلاله ضحايا الكمين الذي استهدف عدداً من مقاتليها، بين مخمور وقضاء الدبس، التابعين لإدارتي نينوى وكركوك، والذي اسقط العشرات بين قتيل وجريح.

وذكر إعلام الحشد في البيان : أن “قوات اللواء 15 زفت كوكبة من أبنائها شهداء وجرحى في طريق العز والشهادة، بتعرض وقع ليلة امس الاربعاء على مجموعة من مقاتلي فوج طوزخرماتو التابع للواء”، مبينا ان “الاعتداء حدث في منطقة بونجينة التابعة لكركوك أثناء عودة المقاتلين من الموصل”.
وأضاف : أن، “المهاجمين اشتبكوا مع قوة الحماية التي كانت مع المقاتلين لمدة ساعة لحين ارسال التعزيزات لهم واخلائهم بالكامل”، مبينا ان “التعرض اسفر عن استشهاد ستة من المقاتلين وجرح عدد آخر منهم، وان جميع المصابين بحالة مستقرة”.
وتابع : أن “هذا الاعتداء لن يثني قوات الحشد الشعبي والاجهزة الامنية عن مطاردة خلايا الارهاب والنيل من فلوله وتطهير اراضي البلاد من دنسهم واجرامهم”.
يذكر ان المنطقة التي تعرض لها الرتل العسكري الى كمين تعد من المناطق الخطرة التي لا يزال بها بعض الجيوب، خاصة في المناطق القريبة من الحويجة والمناطق القريبة من جبال حمرين، وفي المناطق الشمالية عادة ما يقوم ما تبقى من فلول داعش التسلل للقيام بعمليات ارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *