أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الفنزويلي مادورو : سنلحق الهزيمة بالمعارضة المجنونة المدعومة من الخارج

الرئيس الفنزويلي مادورو : سنلحق الهزيمة بالمعارضة المجنونة المدعومة من الخارج

تعهد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ٫ بإلحاق الهزيمة بالمعارضة التي وصفها بـ “أقلية مجنونة المدعومة من الخارج والتي تعتزم زعزعة استقرار البلاد” مضيفا اننا نواجه القوة العالمية للإمبريالية الأمريكية، وبعد ست سنوات نقول للروح الخالدة للقائد هوغو تشافيز: أنت حاضر يا تشافيز! وأنت المستقبل وأنت الشعب”!

جاء ذلك في كلمة القاها في مراسم إحياء الذكرى السادسة لرحيل سلفه الرئيس الراحل هوغو تشافيز ٫ وأقيمت المراسم الرسمية بمبنى المتحف العسكري الذي يضم ضريح الرئيس الفنزويلي الراحل.
وقال مادورو في كلمة له خلال مراسيم إحياء الذكرى: هنا وبعد ست سنوات، قواتك المسلحة الوطنية البوليفارية منتصرة وتقف على قدميها، وهي تواجه إحدى أكبر المعارك التاريخية التي لم يكن بوسعنا تصورها أبدا”.
وتعهد مادورو.
وتوفي هوغو تشافيز في الخامس من مارس عام 2013 بعد صراع طويل مع المرض. وتولى رئاسة فنزويلا عام 1999، وأعيد انتخابه رئيسا للبلاد أربع مرات، آخرها في 2012

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحكومة النيوزيلندية تقرر بث الاذان في الاذاعة والتلفزيون والوقوف دقيقتي صمت في الجمعة المقبلة استذكارا للمصلين شهداء مجزرة السفاح الاسترالي

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن رفع الاذان وبشكل مباشر من الاذاعة والتلفزيون النيوزيلندي والوقوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *