أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سقوط شهيدين برصاص الاحتلال الاسرائيلي في قرية كفر نعمة في رام الله

سقوط شهيدين برصاص الاحتلال الاسرائيلي في قرية كفر نعمة في رام الله

استشهد شابان وأصيب ثالث برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، في قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وزعمت مصادر اسرائيلية أن الشبان الثلاثة كانوا يستقلون سيارة قامت بدهس قوة من الجنود الإسرائيليين كانوا في مهمة اعتقال في القرية، فأصيب اثنان من الجنود أحدهما برتبة ضابط وصفت جراحه بالخطيرة والأخر متوسطة.
وأفادت وزارة الصحة بأن الشهيدين هما: أمير محمود جمعة دراج (20 عامًا) من قرية خربثا، ويوسف رائد محمد سليمان عنقاوي (20 عامًا) من قرية بيت سيرا.
وأشارت إلى أن المصاب هيثم باسم جمعة علقم من قرية صفا، لم تحدد طبيعة إصابته بعد.
وعقب الحادث، سارعت قوات الاحتلال بإغلاق القرية وإغلاق الطرق الرئيسية الشرقية، كما أغلقت طريق (وادي الدلب) وهو الطريق الرئيس الواصل بين بلدات غرب رام الله والمدينة.
واندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات المواطنين وقوات الاحتلال، تخللها إطلاق الجنود للقنابل الغازية بكثافة على المواطنين والمنازل، كما تسبب باختناق عائلة بأكملها.
ووجه المواطنون في القرية مناشدة لسيارات الإسعاف بالإسراع بالتوجه للقرية لإسعاف المصابين
وقال مواطنون من القرية إن الحادث وقع شرقي قرية كفر نعمة منطقة (واد الزهيرية) بين القرية وقرية دير بزيع المجاورة، مشيرين إلى أنها منطقة منعطفات وسبق أن وقع بها عشرات حوادث السير.
وأشار المواطنون إلى أن الأجواء خلال وقوع الحادث كانت ضبابية مع استمرار تساقط الأمطار، مؤكدين أن ما حصل هو حادث سير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يتراجع عن التصعيد العسكري ضد ايران ويعلن ان لاحاجة لارسال قوات امريكية اضافية للشرق الاوسط

في خطوة تراجعية عن التصعيد العسكري ضد ايران ٫ أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *