أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / السليمانية : اعتقال 80 عضوا في حزب “الجيل الجديد” بينهم قياديون بعد يوم واحد من اعتقال زعيم الحزب شاسوار عبد الواحد

السليمانية : اعتقال 80 عضوا في حزب “الجيل الجديد” بينهم قياديون بعد يوم واحد من اعتقال زعيم الحزب شاسوار عبد الواحد

اعلن مصدر أمني اليوم الاثنين في السليمانية باقليم كردستان العراق ، عن اعتقال السلطات الامنية في المحافظة ٫ 80 عضوا في حزب “الجيل الجديد” بينهم قياديون.

وذكر المصدر أن “السلطات اعتقلت 80 من أعضاء حراك “الجيل الجديد”، بينهم مسؤولون في العلاقات العامة والإعلام وقياديون في الحزب”.
واعتقلت السلطات الأمنية في السليمانية أمس الأحد شاسوار عبد الواحد رئيس “الجيل الجديد” بعد مثوله أمام المحكمة بتهمة “الاعتداء على موظفي الدولة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *