أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الاستخبارات العسكرية تعلن اعتقال والدة وشقيقة الارهابي القيادي في داعش ” ابو وهيب ” لدى محاولتهن التسلل للاراضي العراقية من سوريا

الاستخبارات العسكرية تعلن اعتقال والدة وشقيقة الارهابي القيادي في داعش ” ابو وهيب ” لدى محاولتهن التسلل للاراضي العراقية من سوريا

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية ، إلقاء القبض على والدة وشقيقة الارهابي والقيادي البارز في تنظيم “داعش” الإرهابي المدعو ” ابو وهيب ” .

وقالت المديرية في بيان لها مساء الجمعة “تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 15 وإثر معلومات استخبارية دقيقة من القاء القبض على والدة وشقيقة الإرهابي الخطير والقيادي بعصابات “داعش” الإرهابية أثناء اندساسهن بين مجموعة حاولت التسلل من الحدود العراقية السورية وبمستندات مزورة”.
وأضافت أنه “بعد جمع المعلومات وتكثيف التحقيق اعترفن بأنهن والدة وشقيقة الإرهابي شاكر وهيب حيث اعترفت والدته بأنها التقته أخر مرة عام 2017 في القائم”.
وكان الإرهابي “شاكر وهيب” والمعروف باسم “أبو وهيب”، يشغل قائد قوات تنظيم “داعش” الإرهابي في الأنبار، وقد ظهر في صيف عام ٢٠١٣ خلال إصدار للتنظيم الإرهابي وهو يقوم بإعدام ثلاثة سائقي شاحنات سوريين.
وكان العراق أعلن، في كانون الأول/ديسمبر 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم “داعش”، ولكن التنظيم يكرر بين وقت وآخر استهداف المناطق، التي فقد السيطرة عليها، إلا أن القوات الأمنية تقوم بإحباط غالبية تلك العمليات وإيقاع خسائر بين عناصر التنظيم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اصابة 6 مستوطنين عقب إطلاق صواريخ من قطاع غزة واسرائيل تدعي احباط محاولة تسلل شمال القطاع

اكدت وسائل إعلام اسرائيلية، اليوم السبت، إصابة 6 مستوطنين عقب إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *