أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلول داعش تواصل جرائمها وتعدم خمسة مدنيين مختطفين من ابناء الرطبة والنخيب في صحراء الانبار

فلول داعش تواصل جرائمها وتعدم خمسة مدنيين مختطفين من ابناء الرطبة والنخيب في صحراء الانبار

اعلن مسؤول محلي في محافظة الانبار ، الجمعة، بأن تنظيم “داعش الارهابي” أعدم خمسة مختطفين من ابناء الرطبة والنخيب رميا بالرصاص، مشيرا الى العثور على جثثهم في الصحراء غربي المحافظة.

وقال قائممقام قضاء الرطبة عماد الدليمي في تصريح صحفي : إن “تنظيم داعش الارهابي أقدم على جريمة اعدام خمسة من ابناء الرطبة والنخيب رميا بالرصاص”.
وأوضح الدليمي أنه “تم العثور على جثثهم في صحراء جنوب شرق الرطبة وعليها اثار طلقات نارية”.
وكانت خلية الاعلام الامني في العراق أعلنت، في 19 شباط الماضي، اختطاف 12 عراقيا من النخيب اثناء قيامهم بجمع الكمأ، في المناطق الصحراوية بمسافة تبعد ١٢٠ كيلو متر غرب ناحية النخيب ٫ واعدم نظام داعش قبل اسبوع اربعة منهم من ابناء مدينة كربلاء المقدسة ٫ كما اقدمت فلول عناصر داعش على اعدام ستة من الصيادين في منطقة الثرثار ٫ وسط اتهامات وجهها نواب وقادة في الحشد الشعبي للقوات الامريكية بتامينها ملاذات امنة لفلول داعش في صحراء الانبار .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *