أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله : بريطانيا تدعم الارهاب التكفيري وهي مشاركة في تحالف العدوان على الشعوب

حزب الله : بريطانيا تدعم الارهاب التكفيري وهي مشاركة في تحالف العدوان على الشعوب

أكد نائب أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم أن “بريطانيا غير مؤهلة لتصنيف من هو إرهابي في العالم ممن هو غير إرهابي لأن بريطانيا منحازة لـ”إسرائيل” وتدعم الإرهاب التكفيري وهي جزء من التحالف للعدوان على الشعوب، كما حصل في العدوان على اليمن وسوريا”.

وقال الشيخ قاسم في تصريح له الجمعة : ان “بريطانيا هذه هي التي تحتاج إلى ورقة حسن سلوك، وهذه الورقة لا يكفي ان تعطيها لأحد تحت أي ذريعة وتحت أي حجة”، وتابع “أما حزب الله فهو مقاومة شريفة بنظر شعبه وبنظر منطقة بأسرها”، واضاف ان “تصنيف بريطانيا لحزب الله هو إدانة لبريطانيا وتأكيد أنها تستعيد تاريخها المظلم في الاستعمار”.
وقال الشيخ نعيم قاسم : “هذا التصنيف هو وسام إضافي لحزب الله ودليل أن تأثيره بالغ في إعطاء الصورة النموذجية للأحرار في العالم”.
من جهة ثانية، رأى الشيخ قاسم أن “الفساد ليس له دين ولا طائفة ولا مذهب ولا حزب والفساد مرض اجتماعي اقتصادي ثقافي اخلاقي يؤذي جميع المواطنين خاصة في مواقع السلطة ومواقع التأثير والمال العام”، واضاف “سمعنا من كل المسؤولين تقريبا ومن كل الأحزاب والفئات بعد إعلان السيد نصر الله في أثناء الانتخابات نية حزب الله في مكافحة الفساد، إنهم جميعا يريدون مكافحة الفساد، هذا أمر جيد، ولكن العبرة في التطبيق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *