أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اللواء قاسم سليماني : اللقاء الذي جمع قائد الثورة الاسلامية والرئيس السوري بشار الاسد كان احتفال بالنصر

اللواء قاسم سليماني : اللقاء الذي جمع قائد الثورة الاسلامية والرئيس السوري بشار الاسد كان احتفال بالنصر

وصف قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني اللقاء الذي جمع قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي مع الرئيس السوري بشار الأسد في طهران٫ بأنه احتفال بالنصر ٫ واصفا السعودية بانها لاتملك الاقتدار رغم امتلاكها الف مليار دولار .

واعتبر اللواء سليماني الجهود المبذولة لترويج الوهابية ومحاولة التطبيع مع الكيان الاسرائيلي دلالة على فشل مخططات الاعداء الرامية لمواجهة محور المقاومة.
وقال اللواء قاسم سليماني : إن الأعداء يحاولون أن يمحوا جذور الإسلام وأن السعوديين اعترفوا أنه تلبية للمطالب الغربية قاموا بنشر الوهابية كما نرى اليوم أن محمد بن سلمان يبحث عن تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

السعودية تملك الف مليار دولار ولكنها لاتملك الاقتدار

وأضاف قائد قوة قدس في الحرس الثوري الإيراني ان السعودية تملك ألف مليار دولار من العملة الصعبة لكنها لاتملك الاقتدار.
واوضح سليماني ان تاثيرات الثورة الاسلامية احدثت تغييرا كبيرا في المنطقة و ادت الى قلب الموازنات لصالح الشعوب المستضعفة واعادت الحيوية لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان.
واشار الى هزيمة امريكا في العراق وزيارة رئيسها دونالد ترامب العراق سرا، رغم صرفه سبعة ترليون دولار على حربها في العراق.
واكد قائد فيلق قدس في الحرس الثوري الإيراني ان علاقة ايران مع العراق اليوم حميمية وصميمية والحدود بين البلدين امنة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مناورات “الاقتدار 99″ للجيش الايراني تنفذ اليوم عمليات هجومية من قبل ” القوات المحمولة جوا ” للاستيلاء على اهداف افتراضية للعدو

اعلن المتحدث بأسم مناورات “الاقتدار 99” التي تنفذها القوة البرية للجيش الايراني جنوب شرق البلاد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *