أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعب الايراني بات اقوى مما كان عليه قبل 40 عاماً والاعداء اكثر ضعفا

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعب الايراني بات اقوى مما كان عليه قبل 40 عاماً والاعداء اكثر ضعفا

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، اليوم الثلاثاء، ان الشعب الايراني اليوم أقوى مما كان عليه قبل 40 عاماً ٫ فيما بات الاعداء اكثر ضعفا بكثير .

واكد قائد الثورة الاسلامية على ضرورة عدم خشية الاعداء وحذر من الوقوع في الخطأ في الحسابات،.
ونوه اية الله خامنئي الي على ضرورة الاستفادة من الفرصة الراهنة لترويج المعارف الدينية والثورية، قائلا، ان الاعداء اصطفوا بكل قواهم وامكاناتهم امام الثورة الاسلامية ووجهوا لها بعض الضربات لكن الشعب الايراني تمكن من التغلب على تلك المؤامرات واليوم هو اقوى من أي مرحلة.
واشار قائد الثورة الاسلامية الى اهمية ومكانة الاسرة، قائلاً، إن الأسرة سنة إلهية، لكن أعداء الإنسانية والذين المتمثلين في الرأسمالية الدولية والصهيونية قرروا تدمير أسس الأسرة في العالم ، لذلك يجب العمل من اجل الحفاظ على دعائم الأسرة في المجتمع.
جاء ذلك خلال استقبال اية الله خامنئي ٫ حشد من مداحي أهل البيت(ع) والشعراء من جميع انحاء ايران وذلك بمناسبة ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء (ع)، الى ان مداحي أهل البيت عليهم السلام ثروة لتقدم اهداف الاسلام والثورة.
وشدد قائد الثورة الاسلامية على التأثير الكبير لمضامين القصائد التي يلقيها المنشدون قائلا، يجب ان تكون هذه المضامين اسلامية وقرآنية وان تكون متسقة في مسار اهداف الثورة الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *