أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله : دمعت عيني عندما كنت اتابع لقاء الامام الخامنئي والرئيس بشار الاسد

السيد نصر الله : دمعت عيني عندما كنت اتابع لقاء الامام الخامنئي والرئيس بشار الاسد

رحب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بالزيارة السرية والسريعة التي قام بها الرئيس السوري بشار الاسد الى طهران أمس، جاء ذلك خلال لقاء داخلي وخاص عقد السيد نصر الله مع الهيئات النسائية في الحزب بمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء.

وقال نصرالله تعليقاً على مشهد مصافحة الرئيس الاسد وقائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي أن “عيناي دمعت عندما رأيت صورة الامام القائد مع الرئيس بشار الأسد”، حسب موقف “ليبانون ديبايت”.
السيد نصرالله لم يتناول السياسة خلال اللقاء الذي عقد اليوم إلا من باب الأساسيات لكونه وضع مشاركته ضمن قالب ديني بحت، في المقابل لم يخض بتفاصيل حول اللقاء لكنه استعرض امام الحاضرين بعض النماذج مع محاولات حصار حزب الله من خلال فرض العقوبات عليه، وقال إن “العنوان الاول للمعركة القائمة هو الافقار والتجويع والحصار المالي للضغط على بيئة المقاومة”.
وأضاف: “ان الغاية هي اضعافنا وكله بنية السيطرة علينا”، مشيراً الى أنه “يجب ان يكون لدينا ارادة تحدي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *