أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يعزي بوفاة الفقيه الكبير اية الله الشيخ محمد تقي المؤمنين

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يعزي بوفاة الفقيه الكبير اية الله الشيخ محمد تقي المؤمنين

أصدر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بيان تعزية بمناسبة رحيل العالم الرباني والفقيه الكبير آية الله الحاج الشيخ محمد تقي المؤمنين.

وجاء في نص بيان قائد الثورة الاسلامية:

تلقينا ببالغ الاسى والاسف نبأ وفاة العالم الرباني والفقيه الانزه والورع آية الله الحاج الشيخ محمد مؤمن قمي رفع الله درجاته، والتي احدثت وفاته ثلمة في الحوزة العلمية.
الدرجات العلمية المتقدمة وتنشئة الطلاب الحذقين اضافة الى التقوى والاخلاص لهذا العالم الكبير وكذلك وفاءه والتزامه الثوري والاجتماعي جعلت منه شخصية فذة جامعة للفضائل.
فالماضي الجهادي لهذه الشخصية العلمائية هي سابقة لعهد الثورة ولم يضمر عطاءه على مدى الاربعين عاما من عمر الثورة الاسلامية، علاوة على ذلك كان لفترات متوالية احد الاركان المهمة لمجلس صيانة الدستور.

في البداية اعزي اسرته المحترمة وابنائه الكرام وبقية الارحام بهذا المصاب الجلل وكذلك العلماء الاعلام في الحوزة العلمية المقدسة في مدينة قم ولاسيما تلامذته واصدقائه وكذلك تعزيتنا لجميع اهالي مدينة قم سائلا المولى القدير ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويرفع من درجاته السامية.

السيد علي الخامنئي

3 / اسفند / 1397

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية : الاسرى الاسرائيليون الاربعة لدى حماس لن يروا الشمس حتى ينعم الاسرى الفلسطينيون بالحرية

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لـ”حركة حماس” الفلسطينية إن الأسرى الإسرائيليين الأربعة لدى الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *