أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يستهدف بقصف صاروخي مركز مقرات ” جبهة النصرة ” في ريف ادلب

الجيش السوري يستهدف بقصف صاروخي مركز مقرات ” جبهة النصرة ” في ريف ادلب

ردت وحدات الجيش السوري بضربات مكثفة ومركزة على خروقات التنظيمات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد استهدف بضربات صاروخية عدة مقرات وأوكار لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة موقعة في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد بالريف الجنوبي الشرقي لمدينة إدلب والشمالي الغربي لحماة.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش استهدفت فجر الجمعة بصليات صاروخية مركزة مقرات ومراكز قيادة لارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” الارهابي ومجموعات تتبع له في عمق مناطق انتشارها بريف إدلب الجنوبي عند الاطراف الشرقية لمدينة سراقب التي تضم العديد من مقرات ومستودعات ذخائر الإرهابيين ومراكز قيادة لمتزعميهم.
وبين المراسل أن ضربات الجيش أسفرت عن تدمير عدة مقرات ومراكز قيادة والقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وآليات لهم.
وتعد مدينة سراقب التي يتحصن فيها عدد كبير من إرهابيي “جبهة النصرة” من أكبر مدن محافظة إدلب وتشكل أهمية استراتيجية لكونها تقع عند تقاطع طرق رئيسة باتجاه حلب شمالا وحماة وحمص ودمشق جنوبا واللاذقية باتجاه الغرب واستخدمتها التنظيمات الإرهابية قاعدة رئيسية لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الامنة بريف حماة الشمالي.
وبالقرب من الحدود الادارية لريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش دمرت بصلية صاروخية مقر قيادة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي غرب بلدة كفرنبودة نحو 50 كم شمال غرب مدينة حماة وقضت على أحد متزعميه المدعو “محمد يوسف”.
وأوقعت وحدات الجيش السوري أمس قتلى ومصابين في صفوف ارهابيي التنظيم التكفيري ومجموعات تتبع له جددوا خروقاتهم وحاولوا التسلل باتجاه نقاط عسكرية ومناطق آمنة في محيط قلعة المضيق وقرى وبلدات جسر بيت الراس والحويز واللطامنة وكفرزيتا وحصرايا والأربعين ووادي الدورات بريف حماة الشمالي وفي قرية الشريعة بمنطقة سهل الغاب وأطراف بلدات كفرنبل وحاس وبسقلا وحيش وبابولين ومعصران وخان السبل بريف إدلب الجنوبي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *