أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الخارجية ظريف : مساع مسؤولين امريكيين لبيع التكنولوجيا النووية للرياض دليل نفاق الادارة الامريكية

وزير الخارجية ظريف : مساع مسؤولين امريكيين لبيع التكنولوجيا النووية للرياض دليل نفاق الادارة الامريكية

اعتبر وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف مساعي بعض المسؤولين الاميركيين لبيع التكنولوجيا النووية بصورة غير قانونية للرياض دليلا عن نفاق الادارة الامريكية .

وفي تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب ظريف: ان ما كان لنا واضحا على الدوام يتضح للعالم اليوم اكثر فاكثر؛ فلا حقوق الانسان ولا البرنامج النووي يشكلان الهاجس الحقيقي للولايات المتحدة. اولا قضية الصحفي الذي تم تقطيع جسده والان بيع التكنولوجيا النووية بصورة غير قانونية للسعودية يكشفان تماما عن نفاق اميركا.
يذكر انه من المقرر ان يقوم الكونغرس الاميركي بالتحقيق في التقارير الواردة التي تفيد بوجود محاولات من جانب بعض المسؤولين الاميركيين لبيع التكنولوجيا النووية بصورة غير قانونية للرياض.
وكان ديمقراطيون في مجلس النواب الأمريكي أنهم يحققون في خطط محتملة للرئيس ترامب لبيع التكنولوجيا النووية الحساسة إلى السعودية خدمة لمصالح شركات أمريكية داعمة له، محذرين من إمكانية تصنيع الرياض لقنبلة نووية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *