أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ينعى قيادي في الحشد الشعبي

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ينعى قيادي في الحشد الشعبي

نعى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، القيادي البارز في الحشد الشعبي داغر الموسوي، الذي توفي في حادث انقلاب السيارة التي كان يستقلها في طريق البصرة – بغداد .

وجاء في بيان التعزية الذي نشره مكتب عبد المهدي: “تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر رحيل المجاهد السيد داغر جاسم الموسوي الذي لعب دورا بارزا في مقارعة النظام الصدامي واستمر على تفانيه وصلابته والتي كانت ديدنه في كل مراحل مقارعة الإرهاب وداعش، أسكنه الله فسيح جنانه وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان خصوصا مقاتلي اللواء السابع على فقدان قائدهم الشجاع الملهم”.
وأفاد مصدر في دائرة صحة البصرة في وقت سابق من اليوم بأن، آمر اللواء السابع (لواء المنتظر) السيد داغر الموسوي فارق الحياة من جراء انقلاب المركبة التي كان يستقلها لدى مرورها على الطريق السريع الرابط بين البصرة وبغداد، مضيفا أن الموسوي نقل بسرعة الى مستشفى الفيحاء العام في البصرة، لكنه توفي في الطريق الى المستشفى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *