أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قائد حرس الثورة الاسلامية يهدد السعودية والامارات بالانتقام ثارا لدماء شهداء تفجير بلوشستان لتورطهما بدعم الارهابيين

قائد حرس الثورة الاسلامية يهدد السعودية والامارات بالانتقام ثارا لدماء شهداء تفجير بلوشستان لتورطهما بدعم الارهابيين

وجهت ايران تحذيرا مباشرا للسعودية والامارت بالانتقام منهما والثار لدماء الشهداء من افراد حرس الثورة الاسلامية الذين سقطوا في التفجير الارهابي يوم الخميس الماضي في سيستان وبلوشستان والذي تبناه تنظم ” جيش العدل البلوشي الوهابي ” الذي يتلقى دعما مباشرا من المخابرات السعودية والاماراتية مؤكدا ان بلاده تملك وثائق وادلة تثبت ذلك .

جاء ذلك على لسان القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري الذي اكد في كلمة له في ” اصفهان ” امام حشور غفيرة من المشاركين في تشييع جثامين شهداء التفجير الارهابي في سيستان وبلوشستان ، ان المخابرات السعودية والإماراتية تعمل على دعم الارهابيين لزعزعة الامن والاستقرار هناك.
ووصف اللواء جعفري النظامين السعودي والامارتي ب ” الخونة ” واتهمها بالعمل على دعم محاولات زعزعة الاستقرار والأمن في ايران ودعم الارهابيين وتعهد امام الاف المشاركين في تشييع جثامين الشهداء بالثار لدمائهم من الامارات والسعودية .
وطالب اللواء جعفري قائد حرس الثورة الاسلامية ٫ الرئيس الايراني باطلاق يد حرس الثورة الاسلامية للثار والانتقام من خيانة النظامين السعودي والإماراتي المتورطين بدعم فلول الارهابيين في سيستان وبلوشستان في المناطق الحدودية مع باكستان .
واكد اللواء جعفري في كلمته ، ان امريكا والصهيونية تعملان على زعزعة الامن في ايران والنظامان السعودي والإماراتي متورطان في دعم الارهاب ويتعهد بالانتقام والثأر منهما لدماء الشهداء.
كما حذر اللواء جهفري السلطات الباكستانية من ترك الجماعات الارهابية تتخذ من الاراضي الباكستانية المجاورة لايران ٫ ملاذا امنا ومنطلقا لزعزعة الامن والاستقرار في جنوب شرق ايران ٫ وحذرها بان القوات الايرانية قادرة على ملاحقة اولئك الارهابيين والقضاء عليهم اذا لم تقم باكستان بدورها في ملاحقتهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف محذرا امريكا والسعودية : توجيه أية ضربة عسكرية لإيران سيفجر “حربا شاملة “

في اقوى تحذير ايراني للولايات المتحدة والسعودية ردا على دعوات امريكية لتنفيذ عملية عسكرية ضدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *