أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرب الله : لا ثأر يوازي دماء الحاج عماد مغنية الا استعادة القدس

حرب الله : لا ثأر يوازي دماء الحاج عماد مغنية الا استعادة القدس

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن “مستقبل المقاومة مشرق جداً واللبنانيون سيقودون شرق أوسط مقاوماً ان شاء الله تعالى”، ولفت الى “اننا نقترب يوماً بعد يوم من القمة بتحقيق أهداف محور المقاومة”.

السيد صفي الدين اشار الى أن “لا ثأر يوازي دماء الحاج عماد مغنية الا استعادة القدس”، وأوضح أن “المقاومة قادرة على التعويض لوجود عدد لا يستهان به من القادة ومقاومتنا غنية”، ولفت الى أن “معركة سوريا قربتنا من القدس”.
وفي مقابلة في برنامج “حديث الساعة” على قناة المنار، اعتبر السيد هاشم صفي الدين أن “أداء وزراء حزب الله في الحكومة كان جيداً وسيكون أجود”، وأعلن حرص حزب الله على انجاح العمل الحكومي الى أبعد حد.‎

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعدما نصحه مساعدوه بعدم خوض حرب ضد إيران

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تراجع عن تهديداته بعدما رأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *