أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي يعزي باستشهاد افراد من حرس الثورة الاسلامية في تفجير انتحاري استهدف حافلتهم في بلوشستان
رهبر معظم انقلاب اسلامی

اية الله خامنئي يعزي باستشهاد افراد من حرس الثورة الاسلامية في تفجير انتحاري استهدف حافلتهم في بلوشستان

اصدر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بيانا عزى فيه باستشهاد عدد من افراد حرس الثورة الاسلامية في التفجير الارهابي الذي حدث امس الاربعاء على طريق خاش – زاهدان بمحافظة سيستان وبلوجستان وتبنى تنظيم جيش العدل الارهابي البلوشي تنفيد العملية الانتحارية .

وقدم قائد الثورة التعازي بهذه المناسبة مخاطبا الجهات المعنية بالقول : يجب متابعة هذه المسالة بجدية كبيرة مع التركيز على ان علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الاجهزة الجاسوسية لبعض البلدان امر مفروغ منه .
وفيما يلي نص بيان القائد :

بسم الله الرحمن الرحیم

مرة اخرى تلطخت ايدي المجرمين المرتزقة بدماء الشباب الصالحين والخدومين للبلاد واستشهد عدد من الكوادر الخدومة التي كرست حياتها لصيانة حدود البلاد البلاد وامن الناس في هجوم للارهابيين الدنيئين القساة . علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الانظمة الاستخباراتية لبعض الدول الاقليمية والاقليمية امر مؤكد وعلى المؤسسات المعنية في البلاد ان تتابع هذا الموضوع بجدية تامة .
اعزي عوائل واقارب الشهداء المظلومين الذين راحوا ضحية هذه الجريمة الارهابية واسرى حرس الثورة الاسلامية واسال الباري تعالى ان يمن عليهم بالصبر والسلوات وعلى الشهداء بعلو الدرجات ، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل . وعلى الحرس الثوري ايضا متابعة القصور المحتمل في هذه الحادثة .

السیّد علي خامنئي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعودية تحتل المرتبة الثالثة في العالم بعد الولايات المتحدة والصين بسبب تورطها في الحرب العدوانية على اليمن

اكد المعهد الدولي لابحاث السلام في العاصمة السويدية سنوكهولم المعروف اختصارا ب (سيبري) ٬ ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *