أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو: بن علوي وزير خارجية عُمان يتسلل من كراج السيارات للقاء نتنياهو سراً في وارشو

فيديو: بن علوي وزير خارجية عُمان يتسلل من كراج السيارات للقاء نتنياهو سراً في وارشو

كشفت “القناة 13 العبرية” النقاب عن لقاء سري جمع كلاً من رئيس الحكومة الإسرائيلية “بنيامين نتنياهو”، ووزير خارجية دولة عمان “يوسف بن علوي” ظهر اليوم الأربعاء ٫ وبعد نشر الخبر ٫ نشر فيديو يظهر لقاء بن علوي مع نتنياهو .

ووفق الفيديو الذي نشره مراسل القناة، فقد دخل وزير الخارجية العماني الفندق من موفق أرضي للسيارات للحفاظ على سرية المناقشات التي تجري بينهما على هامش مؤتمر وارسو، وعرّف المراسل على نفسه لبن علوي وأبلغه أنه مراسل القناة الـ 13، وسأله، هل أنت ذاهب للقاء نتنياهو سرا؟، فلم يجب الوزير العماني، وكرر المراسل النداء للوزير، وجه كلمة لشعب “إسرائيل”، فلم يجبه وذهب تجاه السلم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وليد المعلم : الرئيس ترامب لايفقة بالقانون ولا بالجغرافيا وسنستعيد الجولان قريبا

أكد وليد المعلم وزير خارجية سوريا ان بلاده تنسق بشكل دائم مع ايران، منوها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *