أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد وجرح 70 مدنيا في قصف نفذه التحالف الامريكي في ريف دير الزور

استشهاد وجرح 70 مدنيا في قصف نفذه التحالف الامريكي في ريف دير الزور

في سلسة جراذم التحالف الامريكي بقصف المدنيين في سوريا ٫ استشهد واصيب العشرات من المدنيين بينهم اطفال جراء غارة جوية للتحالف الاميركي في ريف محافظة دير الزور جنوب شرقي سوريا.

ونقلت وكالة “سانا” السورية الرسمية عن مصادر محلية اليوم الثلاثاء تأكيدها استشهاد وجرح 70 مدنيا على الأقل جراء استهداف طيران التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة مخيما للمدنيين في آخر معقل للتنظيم في المنطقة، وهو بلدة باغوز الواقعة في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وفي ساعات متأخرة من أمس، أفادت “سانا” بسقوط 16 شهيدا مدنيا، بينهم سبعة أطفال، جراء قصف التحالف المكثف لمنازل سكنية على أطراف البلدة، وذلك تأكيدا لمعلومات نشرها “المرصد السوري” المعارض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس وزراء باكستان عمران خان يعرض رغبة بلاده بالوساطة بين طهران والرياض

جدد رئيس الوزراء الباكستاني ‘عمران خان’ اليوم الأحد، رغبة بلاده في القيام بدور الوساطة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *