أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بحرين / السلطات البحرينية تشكف عن مقتل شرطي بانفجار قنبلة في قرية العكر

السلطات البحرينية تشكف عن مقتل شرطي بانفجار قنبلة في قرية العكر

اعلنت السلطات البحرينية ، مصر شرطي بحريني صباح السبت في انفجار قنبلة بقرية العكر الشرقي الشيعية قرب العاصمة المنامة، ذلك بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية.

وقال رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن إن الأجهزة المختصة انتقلت إلى موقع الحادث وباشرت عمليات البحث والتحري للكشف عن المتورطين، وذلك بحسب ما ذكر بيان للوزارة على موقعها الرسمي.
وتكثفت في الأشهر الأخيرة الهجمات على قوات الأمن في البحرين، فقد قتل عنصر من اجهزةلقمع التابعة للداخلية والمسهورة ببطشها ووحشيتها في فض التظاهرات ، في 15 شباط/فبراير ينما كان يشارك في قمع تظاهرات في الذكرى الثالثة لاندلاع الانتفاضة الشعبية ضدالنظام الخليفي الديكتاتوري .
كما قتل في الثالث من آذار/مارس ثلاثة شرطيين بينهم ضابط إماراتي اثناء تنفيذهم عمليات دهم واعتقالات في صفوف مدنيين ، وقتلوا في تفجير قنبلةمحلية الصنع .
وشددت السلطات العام الماضي العقوبات على مرتكبي أعمال العنف بحيث تصل إلى الإعدام أو السجن المؤبد في حال سقوط قتلى أو جرحى.
وذكرت وزارة الداخلية البحرينية على حسابها على تويتر أن الضابط ويدعى محمود فريد كان في يؤدي عمله عندما وقع الانفجار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني ‘السنكيس’ المضرب عن الطعام يتوقف عن تناول السوائل والأملاح ردا على تجاهل النظام الخليفي لمطالبه

صعد المعارض البحريني المعتقل المضرب عن الطعام منذ 441 يومًا عبد الجليل السنكيس من إضرابه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *