أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شاب يتفق مع اصدقائه على اختطافة ليحصل على مائة الف دولار من والده

شاب يتفق مع اصدقائه على اختطافة ليحصل على مائة الف دولار من والده

أعلنت وزارة الداخلية ، اليوم الثلاثاء، أن شخصا ادعى اختطافه بعد الاتفاق مع أصدقائه للحصول على 100 ألف دولار أمريكي من والده، في منطقة المنصور غربي العاصمة بغداد.

وقال بيان لوزارة الداخلية إن “شخصا أبلغ مكتب مكافحة الإجرام في منطقة المنصور التابعة إلى مديرية مكافحة بغداد، عن تعرض ابنه إلى حادث خطف، وبعد جمع المعلومات والتحري من المصادر السرية ومشاهدة كاميرات المراقبة تم التوصل إليه”.
وأضاف “بعد التعمق بالتحقيق معه تبين أنه لم يتعرض إلى حادث خطف، وأنه اتفق مع أحد أصدقائه لإخفائه عن الأنظار لإيهام ذويه بأنه مخطوف”.
وأشار البيان إلى أن “الابن كان يريد مساومة والده على مبلغ قدره 100 ألف دولار”، مضيفا أن “الأوراق التحقيقية عرضت على القاضي المختص، واتخذت كافة الإجراءات القانونية بحقه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية : شركة اسرائيلية تقوم بتدريب مرتزقة بتمويل اماراتي للقتال في اليمن

قالت صحيفة “هآارتس” الاسرائيلية إن اسرائيل شريك غير رسمي في التحالف السعودي ضد اليمن ومتورطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *