أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اللواء جعفري : سنتصدى لاي اجتياح تشنه الولايات المتحدة وهي تعلم وحلفاؤها ان معركتهم مع ايران خاسرة

اللواء جعفري : سنتصدى لاي اجتياح تشنه الولايات المتحدة وهي تعلم وحلفاؤها ان معركتهم مع ايران خاسرة

حذر قال قائد الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، في مقابلة مع ـCNN من ان بلادة ستتصدي بحزم واقتدار لاي اجتياح محتمل تشنه الولايات المتحدة والدول الحليفة لها .

وشدد اللواء جعفري علي ان جهوزية الجيش الإيراني تزداد مع مرور الوقت، لافتا إلى أن طهران لديها القوة الكافية للتصدي لأي “اجتياح” محتمل.
وقال اللواء جعفري في مقابلة مع مراسل CNN فريدريك بليتغن،: انه “مع الصواريخ التي بحوزتنا، والتطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه، والاعتماد على الذات في شتى المجالات، بالإضافة إلى نمو التعداد السكاني لإيران، نمتلك القوة والطاقة لحماية أنفسنا بوجه كل اجتياح”.
وقال اللواء جعفري : “بعد 40 عاما من العدوان الذي شنه نظام صدام ، طورنا أنظمتنا الدفاعية وامتلكنا جميع التقنيات العسكرية في شتى المضامير، بالطبع الأمريكيون والقوى الكبرى الأخرى يعلمون أن المعركة مع الجمهورية الإسلامية خاسرة…”.
وتابع قائد الحرس الثوري الإيراني “لذلك فقد بدأوا حربا باردة، ثقافية، سياسية واقتصادية، ضدنا، وقد فهم شعبنا ذلك، وها هو يقاوم وعلى أهبة الاستعداد”.
وعن سياسة ترامب والإغلاق الحكومي في امريكا ، قال جعفري: “عندما قرر ترامب اللجوء للإغلاق الحكومي لأكثر من شهر، أخرج الأمريكيون أطباقهم الفارغة في الشوارع، يمكنهم أن يأتوا الآن ويروا الشعب الإيراني، الذي بقي يساند حكومته رغم الضغوطات والعقوبات”، على حد تعبيره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي يحذر من ضربات صاروخية مقبلة باتجاه الرياض وابوظبي

هدد زعيم جماعة “أنصار الله” اليمنية، عبد الملك الحوثي، دول العدوان السعودي الاماراتي بضربات صاروخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *