أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تفاصيل إلقاء الأجهزة الأمنية بغزة القبض على “عميل المهام الخاصة” الخطير ارتبط ب “الشين بيت ” منذ عام 2009

تفاصيل إلقاء الأجهزة الأمنية بغزة القبض على “عميل المهام الخاصة” الخطير ارتبط ب “الشين بيت ” منذ عام 2009

كشف موقع المجد الأمني المقرب من المقاومة الفلسطينية، عن تمكن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة قبل أيام، من إلقاء القبض على عميل وصفته بـ “عميل المهام الخاصة”.

وتحت عنوان “ما سُمح بنشره”، قال الموقع الأمني “إن العميل صاحب الرمز (13/07) قد فشل في إحدى أخطر مهامه، والتي تمثلت في إدخال “فلاش USB” لمدة 3 دقائق في حاسوب (لاب توب) أحد أقاربه من عناصر المقاومة الفلسطينية”.
وأضاف الموقع: “أن ضابط المخابرات الصهيوني قد أكد للعميل على ضرورة إتلاف الفلاش بعد إتمام المهمة، مبيناً له أن البيانات بداخل الحاسوب ستصله خلال 3 دقائق بمجرد اتصال الفلاش بالحاسوب”.
ووفق اعترافات العميل الخطير فإنه تلقى “الفلاش” من إحدى النقاط الميتة، التي يستخدمها الاحتلال للتواصل مع عملائه.
وأوضح الموقع، أن العميل ارتبط بالمخابرات الإسرائيلية “الشين بيت” منذ عام 2009م، حيث تم إسقاطه خلال تلقيه اتصال من فتاة عرّفت عن نفسها باسم “شيرين” وكانت أوهمته أنها تتبع لمؤسسة تقدم مساعدات للمحتاجين.
وشدد موقع “المجد الأمني” على ضرورة اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة في حماية المعلومات كافة سيما الخاصة بالمقاومة لقطع الطريق على الاحتلال وعملائه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية : شركة اسرائيلية تقوم بتدريب مرتزقة بتمويل اماراتي للقتال في اليمن

قالت صحيفة “هآارتس” الاسرائيلية إن اسرائيل شريك غير رسمي في التحالف السعودي ضد اليمن ومتورطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *