أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات وزارة الامن الايرانية تفكك خلية ارهابية تابعة لداعش كانت تستعد لتنفيذ اعمال ارهابية

قوات وزارة الامن الايرانية تفكك خلية ارهابية تابعة لداعش كانت تستعد لتنفيذ اعمال ارهابية

اعلن وزير الأمن الإيراني عن تمكن قوات هذه الوزارة من تفكيك خلية إرهابية تنتمي الى جماعة داعش الوهابية التي كانت تخطط لتنفيذ عمليات تخريبية قبيل انطلاق احتفالات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية الإيرانية.

كما اعلن الوزير علوي عن تفكيك مجموعات وخلايا ارهابية أخرى في أرجاء البلد ٫ مؤكدا فشل العدو في تحقيق أهدافه لزعزعة الأمن القومي الإيراني حيث اعرب عن امله بمشاركة حاشدة للشعب الإيراني بمسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في ظل تضحيات رجال الأمن التي تهدف الى توفير الأمن والإستقرار للشعب الإيراني.
و اشار الوزير محمود علوي على هامش زيارته الى معرض الانجازات الدفاعية الإيرانية في مصلى الإمام الخميني في طهران بأن القوات الأمنية الإيرانية تراقب تحركات العدو على مدار الساعة وطيلة أيام عشرة الفجر حيث لم يشهد البلد اي عملية ارهابية في هذه الفترة.
و اضاف علوي: في إطار إحباط مخططات العدو ضد الأمن القومي الإيراني تمكننا ليلة الجمعة 8 فبراير من القاء القبض على 7 من أعضاء خلية إرهابية تنتمي الى جماعة داعش الوهابية التي كانت تنوي تنفيذ سلسلة من هجمات ارهابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحذير ايراني شديد لواشنطن من التعرض لناقلة النفط المفرج عنها في جبل طارق

حذرت إيران الولايات المتحدة الأمريكية من التعرض لناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *