أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هادي العامري : القوات الامريكية اجبن من ان تقوم بتحركات في المدن العراقية

هادي العامري : القوات الامريكية اجبن من ان تقوم بتحركات في المدن العراقية

قال رئيس “تحالف الفتح” هادي العامري الذي يتشكل من فصائل الحشد الشعبي ،بأن”القوات الأمريكية أجبن من أن تقوم بتحركات في المدن العراقية، وكل ما يرد بهذا الخصوص عبارة عن أكاذيب وشائعات”.

جاء ذلك خلال كلمة للعامري في محافظة ديالى اليوم الاحد ٫ ردا على تقارير تحدثت عن وجود انتشار وتجوال للقوات الامريكية في مدن العراق.
وشدد العامري على أنه “ينتمي إلى المشروع المقاوم للكيان الصهيوني، ويرفض كل المتخاذلين والمستسلمين لهذا الكيان، وسيبقى وفيا لهذا المشروع وسيحافظ على السيادة الوطنية ولن يسمح لأي كان بتدنيسها”.
وأضاف “لن نسمح بأي تواجد بري أو قواعد جوية أمريكية بالعراق وسيقرّرُ ذلك في البرلمان”.
وتابع : “لا نمانع إذا بقي عدد من المستشارين لأغراض التدريب، وهذا تقرره الحكومة العراقية فقط”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله خامنئي يعين اللواء سلامي قائدا عاما لحرس الثورة الاسلامية المشهور بتهديداته بان اسرائيل ستمحى من الوجود اذ شنت اي عدوان على ايران

اصدر قائد الثورة الاسلامیة آیة الله السید علی الخامنئی الیوم الاحد قرارا عیّن بموجبه العمید …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *