أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : سنواصل تطوير قدراتنا الصاروخية لردع الاعداء ودعم جبهة المقاومة

حرس الثورة الاسلامية : سنواصل تطوير قدراتنا الصاروخية لردع الاعداء ودعم جبهة المقاومة

اعلن حرس الثورة الاسلامية أنه سيواصل تطوير قدراته الصاروخية دون توقف بهدف تعزيز القوة الوطنية والردعية للبلاد وكذلك نصرة جبهة المقاومة.

وقال حرس الثورة الاسلامية ان هذا التوجه يتوافق و استراتيجية العقيدة الدفاعية للجمهورية الاسلامية الايرانية وتتناسب مع التهديدات القائمة.
وفي بيان صادر عن الحرس الثوري اليوم السبت بمناسبة الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية اكد حرس الثورة الاسلامية، انه سيواصل تطوير السلاح الصاروخي للبلاد استجابة لحاجة الدولة والشعب ولن يتم التراجع او الدخول في مفاوضات حولها.
واعتبر الحرس القوة الدفاعية للبلاد هي ثمرة للحكمة والفكر الرائد والاستراتيجي للامام الراحل (رض) والامام القائد اية الله خامنئي في إعداد قوات على مستوى الدفاع عن الاستقلال والامن والوحدة الوطنية للبلاد وصون الثورة والنظام الاسلامي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحذير ايراني شديد لواشنطن من التعرض لناقلة النفط المفرج عنها في جبل طارق

حذرت إيران الولايات المتحدة الأمريكية من التعرض لناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *