أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش واللجان الشعبية يسقطون طائرة تجسس للعدوان السعودي ويطلقون 5 صواريخ على تجمعات لمرتزقته في جيزان

الجيش واللجان الشعبية يسقطون طائرة تجسس للعدوان السعودي ويطلقون 5 صواريخ على تجمعات لمرتزقته في جيزان

أسقط الجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم الجمعة، طائرة تجسس معادية تابعة للعدوان السعودي قبالة نجران، بعد يوم واحد من اسقاط طائرة مماثلة في جيزان.

وقال مصدر عسكري يمني بأن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان في منطقة الصوح قبالة نجران.
وأسقطت الدفاعات الجوية اليمنية أمس الخميس، طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان السعودي في وادي جارة بقطاع جيزان.
على صعيد اخر ٫ أطلق الجيش واللجان الشعبية اليمنية 5 صواريخ “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في قطاع نجران.
وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية قصفت بخمسة صواريخ “زلزال1” وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة قبالة السديس ٫ وأكد المصدر أن القصف الصاروخي والمدفعي حقق إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة في المواقع المستهدفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية : شركة اسرائيلية تقوم بتدريب مرتزقة بتمويل اماراتي للقتال في اليمن

قالت صحيفة “هآارتس” الاسرائيلية إن اسرائيل شريك غير رسمي في التحالف السعودي ضد اليمن ومتورطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *