أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حركة الجهاد الاسلامي : اننا في فلسطين نستطيع ان نقاتل افضل من اي وقت مضى ونصمد اكثر بفضل ايران

حركة الجهاد الاسلامي : اننا في فلسطين نستطيع ان نقاتل افضل من اي وقت مضى ونصمد اكثر بفضل ايران

أكد زياد نخالة امين عام حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اننا في فلسطين نستطيع ان نقاتل افضل من اي وقت مضى ونصمد اكثر من اي وقت مضى بفضل ايران.

مضيفا : مضت أربعين عاما من عمر الثورة الاسلامية في ايران والثورة تملأ الدنيا والعدو يلملم خيباته.
وقال زياد نخالة الامين العام للحركة في مهرجان “الأربعون ربيعاً” الذي نظمه حزب الله في مجمع سيد الشهداء بذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران، “نحتفل اليوم ونحن اكثر قوة واكثر انجازاً واكثر اصراراً على اكمال المسير باتجاه فلسطين”.
وأضاف نخالة: أربعون عاماً وطهران كلمة السرّ لكل الأحرار في وجه العدوان “الإسرائيلي”، وان تحالف “فلسطين المقاومة” و”طهران الإرادة” سيتعزز تظلله راية الإسلام والجهاد وفلسطين.
وتابع،: من يعتقد بان تحالفة مع العدو يستطيع ايقاف المقاومة هو واهم، حيث ظروف الشعب الفلسطيني ومعاناته جراء الاحتلال لا مثيل لها، وان الشعب الفلسطين الذي يصنع اسلحته بيديه لن يهزم ولن يستسلم، رغم ان العدو يغير علينا بطائراته وصواريخه يريد منا ان نرحل عن ارضنا لكننا لن نرحل.
وختم زياد نخالة كلمته : مبارك لايران هذه الثورة المباركة وكل عام وانتم بخير وشعب فلسطين والامة العربية والجمهورية الاسلامية بخير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله خامنئي يعين اللواء سلامي قائدا عاما لحرس الثورة الاسلامية المشهور بتهديداته بان اسرائيل ستمحى من الوجود اذ شنت اي عدوان على ايران

اصدر قائد الثورة الاسلامیة آیة الله السید علی الخامنئی الیوم الاحد قرارا عیّن بموجبه العمید …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *