أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الرئيس روحاني يعلق على تصريحات ترامب بشان مهمة القوات الامريكية في العراق

الرئيس روحاني يعلق على تصريحات ترامب بشان مهمة القوات الامريكية في العراق

قال الرئيس الايراني حسن روحاني ان ايران لن تعود تحت السيطرة الاميركية ابدا، مشيرا الى الاعداء لن يستطيعوا اعادة ايران الى الوراء.

وردا علي تصريحات الرئيس الامريكي ترامب التي قال فيها ان مهمة القوات الامريكية في العراق هي مراقبة ايران ٫ اكد الرئيس روحاني انه: لايوجد اي عراقي ولا اي ايراني ولا اي شخص في العالم يرضى ببقاء القوات الاميركية في العراق للتجسس على ايران.
ولفت الرئيس روحاني الى ان ايران تتعرض لضغوط كبيرة ٫ الا ان “الشعب الايراني سيقف صامدا، ولن ينتصر الاعداء ابدا، ولا يمكن اعادة ايران 40 عاما للوراء.”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير دفاع الكيان الاسرائيلي : تقييمنا ان ايران تقف وراء التفجير الذي تعرضت لها سفينة اسرائيلية في خليج عمان

قال وزير دفاع الكيان الإسرائيلي بيني غانتس إن “تقييمه المبدئي أن إيران” تقف وراء الهجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *